مواقع التسوق من الأنترنت كثيرة و إعلاناتها منتشرة بكل مكان فالتسوق عبر الأنترنت أصبح أفضل أكثر من أي وقت مضى في هذا المقال سنقدم لك أفضل مواقع التسوق من الأنترنت.

هذه المواقع اللتي سنقدمها لكم ستجد فيها كل أنواع المنتوجات من أجهزة إلكترونية و كتب و مجوهرات و ساعات …

يعتبر تصميم الموقع و سهولة تصفحه و استخدامه و تنوع المنتوجات المتواجدة به من عوامل نجاح مواقع التسوق عبر الأنترنت.

أهم عامل بالنسبة لمعظم المتسوقين عبر هذه المواقع هو سرعة التوصيل.

1موقع علي إكسبريس ALIEXPRESS

 الشراء من موقع علي اكسبريس Aliexpress

من أكثر مواقع التسوق شهرة في أوساط عشاق التسوق عبر الأنترنت فهو يتميز بتنوع منتوجاته و بأثمنة مناسبة جدا و بسرعة شحن جيدة جدا بدول الخليج و سرعة شحن لا بأس بها بباقي الدول العربية. كما يتميز بكثرة زبنائه مما يجعلك اختيار المنتوجات أكثر سهولة بالاعتماد على أرائهم حول المنتوج بوضع صوره عند توصله به, مما يساعدك في أخد فكرة أوضح على المنتوج قبل شرائه و أخذ فكرة أيضا عن خدمة التوصيل.

2موقع Ebay

الشراء من موقع علي ايباي EBAY

ايباي منصة يمكن للجميع أن يقوم بعرض منتوجاته عليها, و هي أيضا منصة معروفة لعشاق التسوق عبر الأنترنت و هي مخصصة للعديد من الدول الأجنبية كالولايات المتحدة الأمريكية و المملكة المتحدة و أستراليا و اليابان …  لكن أغلب البائعين يقومون بالشحن لأغلب دول العالم, و يتميز بالتنوع الكبير جدا للمنتوجات به و سهولة التسوق به. لكن قبل شراء أي منتوج لاحظ تقييم البائع كلما كان تقييمه أكبر كلما كان الشراء منه جيدا. كما تتوفر فيه الدفع عن طريق البطاقة المصرفية أو الدفع عن طريق بايبال لكن أنصح باستخدام البايبال في حالة توفره لأنه أكثر أمانا.

3– موقع Gearbest

موقع صيني للتسوق عبر الأنترنت بسرعة شحن جيدة تتوفر به جميع أنواع المنتوجات الا أنه متميز جدا من ناحية المنتوجات الاكترونية من هواتف ذكية الى روبوتات التنظيف المنزلي الى منتوجات جيدة جدا تعطيك خدمة جيدة بجودة ممتازة و تختصر الوقت. يقبل فقط الدفع ببايبال مما يجعل التسوق منه أكثر أمانا.

4- موقع Bangood

الشراء من موقع bangood

شبيه بغيربيست أيضا الا أنه يتوفر على منتوجات مميزة جدا يتميز بسرعة توصيل جيدا يقبل الدفع ببايبال مما يجعل التسوق منه أكثر أمانا.

5- موقع shein

 الشراء من موقع شين Shein

موقع صيني رائع جدا مختص في الموضة بالنسبة لجميع الأعمار و للرجال و النساء يوفر ملابس متنوعة من أقمصة و سراويل و فساتين و أحذية و ملابس شتوية … بتنوع كبير في الأشكال و الألوان والتصاميم مما يتيح لك مساحة أكبر لإختيار ما يناسبك من شكل و تصميم و لون بما يتوافق مع ذوقك بأثمنة جد مناسبة و بتخفيضات مغرية, و يتوفر فيه ملابس خاصة بالنساء و الأطفال و الرجال كما قلنا من قبل, و قد عرف انتشار كبير في أوساط العالم العربي في العام الأخير و خصوصا في أوساط النساء المحبين للتسوق عبر الأنترنت و المحبين للأناقة, و قد لقى سمعة طيبة جدا و يمكنك الاعتماد على تقييم الزبناء على منتوج ما, و هناك من يضع صوره عند توصله بالمنتوج و هو يرتديه في بعض الأحيان لتتضح الفكرة عنه, و ترى ردود الزبناء حوله و يوفر كطرق للدفع البطاقة المصرفية و بايبال.

ما يميز شين هو وجود ملابس بها تصاميم مخصصة للمحجبات بتصاميم تركية رائعة.

أنصح الجميع بزيارة الموقع لأنه فعلا رائع.

يتميز أيضا بخدمة رائعة جدا من حيث التواصل مع الزبناء و مساعدتهم لحل مشكلة في حالة وجودها كما أنه يوفر خدمة توصيل سريعة.

يوفر دائما شين كوبونات تخفيضية محفزة.

أتمنى أن يعجبكم لأنه رائع جدا و أقول هذا عن تجربة.